وكالة أنباء موريتانية مستقلة

سعد الدين العثماني يزور موريتانيا لحضور مؤتمر”تواصل”

يصل وزير الخارجية المغربي السابق ورئيس المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية الحاكم في المغرب سعد الدين العثماني العاصمة الموريتانية مساء الخميس القادم، حيث يحل ضيفا على الملتقى السنوي الذي تنظمه المنظمة الشبابية لحزب “تواصل”.

ويشارك العثماني – وهو أحد أبرز قيادات حزب العدالة والتنمية الإسلامي في المغرب – في الملتقى بمحاضرة تحت عنوان: “التدرج في المشروع الإسلامي: إسقاطات على الممارسة السياسة” ويشاركه فيها الدكتور محمد سعيد با من السنغال.

وتنطلق الجمعة النسخة السادسة من المتلقى الذي يحمل عنوان: “ملتقى الوعي والريادة”، ودأبت شبيبة حزب “تواصل” على تنظيمه كل سنة، واستضافة شخصيات فكرية وعلمية له من مختلف الدول الإسلامية.

وتعتبر زيارة العثماني لموريتانيا هي ثاني زيارة لشخصية سياسية مغربية بارزة لموريتانيا خلال فترة لا تتجاوز أسبوعين، حيث كان في انواكشوط الأسبوع الماضي الأمين لحزب الاستقلال حميد شباط في ضيافة حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الحاكم في موريتانيا.

وكان شباط مرفوقا بوفد قيادي من حزبه، حيث كان مقررا أن يحضر مهرجان المدن القديمة في وادان بولاية آدرار، قبل أن يتم إلغاء المهرجان بعيد وفاة أحمد ولد عبد العزيز نجل الرئيس الموريتاني يوم الثلاثاء 22 – 12

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.