وكالة أنباء موريتانية مستقلة

“ابن شامخ”العالمية تغازل منطقة أنواذيبو الحرة

قال المدير التنفيذي لمجموعة بن شامخ العالمية القابضة السيد، سالم محمد بن شامخ، إنّ زيارته لمدينة “أنواذيبو” تأتي ضمن اهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، بـ تنمية العَلاقات بين البلدين الشقيقين.
وأضاف بن شامخ في تصريحات صحفية خاصة، أنّ رئيس مجموعة بن شامخ العالمية القابضة لديه اهتمام مُباشر في أنْ تكون موريتانيا نموذجًا يُحتذى به من خلال الاستغلال الأمثل للفرص الاستثمارية المتاحة، وذلك من أجل المساعدة في دفع عجلة النمو الاقتصادي نحو الأمام.
وأشار بن شامخ إلى أنّ رئيس سلطة منطقة نواذيبو الحرة قدم عرضاً مفصلاً عن المقدرات التي تزخر بها مدينة نواذيبو، والتحفيزات، والتسهيلات، إضافة إلى الضمانات المقدمة من طرف سلطة منطقة نواذيبو الحرة لجميع المستثمرين الراغبين في الاستثمار في نواذيبو.
واستقبل محمد ولد الداف رئيس سلطة منطقة أنواذيبو الحرة في مكتبه السيد سالم محمد بن شامخ المدير التنفيذي لمجموعة بن شامخ العالمية القابضة.
وفي هذا الصدد قام الوفد بجولة ميدانية في مواقع صناعية، وسياحية من أجل استهداف الموقع المناسب للاستثمار، كما زار بعض المنشئات العاملة في مجال الصيد بأنواذيبو.
ويذكر أن مجموعة بن شامخ العالمية القابضة من كبرى الشركات في السعودية، التي لها شراكات عالمية تعمل في عدة مجالات من ضمنها الصناعة ،التجارة، المقاولات، التطوير العقاري، المعادن، الألياف الضوئية، الخدمات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.