وكالة أنباء موريتانية مستقلة

جمهور كيهيدي يعتدي على حافلة لاعبي اف سي تفرغ زينة

تعرضت حافلة نادي أف سي تفرغ زينة متصدر الدوري الموريتاني لرشق بالحجارة تسبب في تحطم زجاجها الخلفي،وقعت الحادثة أثناء مغادرة الفريق أول امس معلب مدينة كيهيدي اثر خسارة فريقها للمرة الثانية في مباراة الإياب من الدوري المحلي بما مجموعه 9-1 في المباراتين.
وقد ظل جمهور نادي كيهدي يستفز لاعبي نادي تفرغ زينة لإخراجهم عن التركيز في المباراة من خلال صفارات الاستهجان، والعبارات النابية، وقد بلغ الامر رشق اللاعبين بقنينات البلاستيك المليئة بالرمل داخل الملعب.ألا أنه بعد انتهاء المباراة فوجئ نادي تفرغ زينة بهجوم من مشجعي الفريق المنافس على حافلة نقل اللاعبين ورميها بالحجارة مما تسبب في إصابات خفيفة تعرض لها ثلاثة لاعبين على الاقل من النادي،مما أضطر سائق الحافلة لسلك اتجاه فرعي لتفادي الهجوم.
ولم يتمتع اللاعبون بأية حماية داخل الملعب أو أثناء المغادرة،إذ اقتصر الامن على وجود ثلاثة عناصر من الشرطة في ملعب كيهيدي لا تستطيع السيطرة على شغب الجماهير.
وقد صرح محمد ولد القاسم سائق حافلة نادي افسي تفرغ زينه للحرية نت أنهم قرروا المغادرة فورا بعد أن كان البرنامج هو المبيت في كيهيدي والمغادرة صباحا.
ويتصدر نادي تفرغ زينة الدوري بفارق نقطة واحدة عن نادي اسنيم، ويتنافس فعليا في الدوري ثلاثة أندية فقط هم نادي افسي تفرغ زينة وسنيم والكونكورد “الوئام .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.