وكالة أنباء موريتانية مستقلة

أحمد صمب: يطالب باستقالة مسعود

الرئيس مسعود ولد بلخير ينتقد المكتب التنفيذي للحزب (التحالف الشعبي التقدمي) ويحمله مسؤولية ركود الحزب وضعف أدائه في حين أنه هو أول مسؤول عن هذا المكتب التنفيذي الذي يصفه بالفشل وهو المسؤول الأول عن نجاحاته وعن فشله، فعليه إذا أن يقدم استقالته إن كان صادقا في ما ذهب إليه أو أن يقبل بتنظيم مؤتمر الحزب الذي عطله منذ 13 عشر سنة والحزب لم يعقد له ولا مؤتمر واحد، وأن يتنحى عن الواجهة.
وإن كان صحيحا، وهو يبدو كذلك، أنه يقوم بدعاية لولد عبد العزيز تهدف للترويج لتغيير الدستور حتى يتسنى لهم الترشح من جديد للرئاسة فهذه خيانة عظما لموريتانيا وخيانة للتحالف الشعبي التقدمي. فمصلحة موريتانيا فوق ولد عبد العزيز وفوق مصلحة مسعود..
مصلحة الحزب أكبر من المصلحة الذاتية للرئيس ومن امتيازاته وتعييناته؛
ثم أن مصلحة موريتاني فوقنا جميعا؛ فهي فوق مصلحة أحمد صمب وفوق مصلحة أهله وفوق مصلحة محمد ولد عبد العزيز وفوق مصلحة أهله وفوق مصلحة أحمد ولد داداه وفوق مصلحة أهله وفوق مصلحة مسعود ولد بلخير وفوق مصلحة أهله.
لا تعبثوا بدستورنا من أجل طموحات ذاتية أنانية اقرب هي الهذيان منها للواقع. فما لم يكتبه الله لكم لن تنالوه ولو ناولتم الثريا، فدعو القبطان المعتوه ينهي مأموريته الثانية ويرحل بسلام قبل أن يغرق بنا السفينة وندمى!
ولا حول ولا قوة إلا بالله عليه توكلت وإليه أنيب؛
حسبي الحسيب حسبنا الله ونعم الوكيل.
من صفحة الكاتب على الفيس بوك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.