وكالة أنباء موريتانية مستقلة

رئيس بلدية الاحتلال في القدس يدعو الإسرائيليين لحمل السلاح

دعا رئيس بلدية الاحتلال في القدس “نير بركات” كل من لديه رخصة لحمل السلاح في القدس أن يحمله بشكل دائم، تحت دعوى مواجهة ما وصفه “الإرهاب” الفلسطيني في مدينة القدس.
وجاء موقف رئيس بلدية الاحتلال بركات بعد ما أعلنه رئيس بلدية مدينة اسدود الذي دعا سكان أسدود لحمل السلاح، وفقا لما نشره موقع صحيفة “يديعوت احرونوت” اليوم الخميس، معتبرا حمل السلاح من قبل المستوطنين في القدس وكذلك الإسرائيليين يساهم في استعادة الأمن في المدينة.
وأشار “بركات” أن لدى “إسرائيل” جيش قوي ومدرب وجهاز شرطة قادرعلى التعامل مع الأحداث ومع العمليات، ومع ذلك ومن خلال التجربة فإن مشاركة الإسرائيليين وحمل السلاح ساهم في إنهاء العديد من العمليات مؤخرا، لذلك فإن حمل السلام بشكل شبه اليومي داخل مدينة القدس سيدعم الأمن ويساعد الجيش والشرطة في مواجهة العمليات التي يقوم بها الفلسطينيون.
يشار أن رئيس بلدية الاحتلال “نير بركات” تجول ليلة أمس في مدينة القدس وهو يحمل بندقية رشاشة واستطاعت عدسات الإعلام التقاط صورة له وهو يحمل البندقية، مما أثار الإعلام الإسرائيلي الذي اهتم بشكل واسع بهذه الظاهرة، والتي ألحقها اليوم بدعوة المستوطنيين والإسرائيليين لحمل السلاح في وجه الفلسطينيين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.